الرئيسية / صيانه وتنظيف المكيفات / خبراء تصليح المكيفات بكل انواعها واشكالها نسر الدمام

خبراء تصليح المكيفات بكل انواعها واشكالها نسر الدمام

يتم عمل صيانة لجميع انواع المكيفات مثل مكيفات سبليت و مكيفات مركزية .

وكذلك الشباك وغيرهم يتم عمل صيانة مكيفات الدمام علي ايدي خبراء من المهندسين والفنيين المتخصصين هم الأكثر خبرة واحترافية وقدرة على حل المشكلة في أسرع وقت ويتم حل جميع الاعطال مهما كانت صعبة ومعقدة.

لدينا أحدث المعدات في الصيانة مثل جهاز كاشف الاعطال. توفر شركتنا جميع قطع غيار الاعطال من الخارج وتكون القطع الاصلية من الشركة الأم لضمان الجودة. معنا لا تتردد لأننا الأفضل في مجالنا بالمنطقة الشرقية حيث اننا اثبتنا كفائتنا لكافة العملاء الذين تعاملوا معنا. ويتم عمل الصيانة علي خطوات يتم فصل التيار الكهربائي وفك اجزاء المكيف وتنظيفها جيدا ونقوم بعمل صيانة للمكيف من الداخل والخارج ويتم تنظيف الموتور وما يوجد حوله حتي نقوم بمنع اي تراكمات حوله نقوم كذلك بفك المروحة وتنظيفها وتركيبها مرة اخري ويتم تغطية المكيفات بكفرات خاصة للحفاظ عليهم.

 لا تكتفي شركة صيانة مكيفات الدمام بالصيانة فقط بل نقوم بغسيل المكيفات وتنظيفها من الأتربة مهما كان نوع المكيف وحجمه حتى نزيد من عمر المكيف الافتراضي وتقليل الأعطال ولكي تعطي هواء نظيف دون أي شوائب

صيانة مكيفات الدمام لدينا خدمة لا تتوقف وباسعار مميزة وغير قابلة للمنافسة من اي شركة صيانة مكيفات اخرى حيث لدينا ارخص الاسعار والتي تناسب كافة الفئات المختلفة. لدينا عروض كبيرة على خدمات شركتنا وخصومات مميزة جدا تصل إلي 40% ولن تجد تلك الاسعار الا لدينا لأننا نعمل على توفير الخدمة للعميل بجودة وسعر وحل تلك الازمة له بدون استغلال.

عن alnisr

شاهد أيضاً

فنى تركيب اثاث ايكيا بالخبر

فنى تركيب اثاث ايكيا بالخبر

فنى تركيب اثاث ايكيا بالخبر يمكنك الحصول عليه من خلال التواصل معنا عبر الشركة، حيث ...

Call Now Buttonاحجز معنا الان
error: Content is protected !!