الرئيسية / صيانه وتنظيف المكيفات / تصليح وصيانة المكيفات بكل أنواعها وبأفضل الأسعار

تصليح وصيانة المكيفات بكل أنواعها وبأفضل الأسعار

صيانة جميع انواع المكيفات مكيفات سبليت ومكيفات مركزية ومكيفات شباك صيانة احترافية. صيانة مكيفات 24 ساعة في المنازل والفلل والقصور والنوادي والمحلات التجارية والشركات والمصانع والمستشفيات والفنادق والمساجد غيرهم في اسرع وقت. المكيفات من الأشياء والأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها. لدينا افضل فريق محترف ولديه خبرة في صيانة اصعب الاعطال. لدينا فنيين متخصصين ومهندسين كهرباء هم الأكثر مهارة في حل الاعطال. لدينا احدث الاجهزة فنحن محترفين في التعامل مع اخبث و اصعب الاعطال وحلها في زمن قياسي. اطالة عمر المكيفات هو أحد أهم المهام التي نقوم بها في شركتنا.

صيانة مكيفات 24 ساعة في أقل وقت لاننا لدينا احدث اجهزة الكشف عن الأعطال التي تساعد في حل جميع المشاكل في أقل وقت لدينا كافة قطع الغيار الأصلية لضمان الجودة. نقوم بشحن الفريون وفحصه. نقوم بعملية تنظيف دورية للمكيفات حتى تظل تعمل بالكفاءة القصوى وتكون نسبة الخطأ وحدوث تلفيات أقل. نقوم بتنظيف الفلاتر وايضا  عمل فحص لغاز الفريون نضمن لك عمل المكيفات بالطاقة القصوى له.

صيانة مكيفات 24 ساعه  باقل التكاليف وافضل الاسعار الممكنة التي لا تقبل المنافسة من اي شركة اخرى. لدينا تجد حل المعادلة الاصعب والاكثر تعقيدا حيث معنا الجودة التي ترضي العملاء وايضا خدمة بأقل التكاليف. لدينا عروض بشكل مستمر على مدار العام. لدينا باقة خصومات مميزة تصل إلى 30% من قيمة الخدمة. راحة العميل هي ما نسعى له.

عن alnisr

شاهد أيضاً

فنى تركيب اثاث ايكيا بالخبر

فنى تركيب اثاث ايكيا بالخبر

فنى تركيب اثاث ايكيا بالخبر يمكنك الحصول عليه من خلال التواصل معنا عبر الشركة، حيث ...

Call Now Buttonاحجز معنا الان
error: Content is protected !!